Site icon Tbset

كيف اعتنى بجسمى وبشرتى ؟

وصفات لازلة تشققات الجسم

كيف اعتنى بجسمى وبشرتى ؟ ، يعد هذا السؤال من الاسئلة المهمة التى يطرحها كثير من الاشخاص ، خاصة السيدات والفتيات لانهم دئمًا يتبعون روتين للعناية بالذات والاهتمام بالجسم والبشرة ، كما انه يوجد كثير من الطرق والاشياء التى يمكن ان نقوم بها من اجل العناية بالذات ، والجسم ، والبشرة .

كما ان هناك كثير من المواد الطبيعية التى تساعد على العناية بالجسم والبشرة ، ومعظم الاشخاص يفضلون اتباع روتين العناية بالجسم والبشرة من خلال استخدام مواد طبيعية ، وليس استخدام منتجات ومستحضرات التجميل التى تحتوى على كثير من المواد الكيميائية التى تضر الجسم والبشرة ، وفى هذا المقال نقوم بالاجابة عن هذا السؤال وهو : كيف اعتنى بجسمى وبشرتى ؟ .

المحتويات

العناية بالنفس :

ان حلم كل فتاة فى جميع انحاء العالم هو الحصول على جسم ناعم وجميل ورشيق ، وبشرة مشرقة وجميلة ، حيث ان كل الفتيات والسيدات يسعون الى ان يصبح جسمهم ناعم وجميل ، وبشرتهم ذات نضارة واشراقة وجمال ، وذلك باتباع كثير من الطرق ، ولكن يفضلون الابتعاد عن المواد الكيميائية ، وذلك لانها تعتبر مواد قاسية وضارة جدًا ، وقد تؤدى استخدامها الى فقدان البشرة نعومتها ورونقها ونضارتها واشراقتها ، كما انها تضر الجسم مما تجعل ملمسه غير ناعم وخشن ويحتوى على حبوب وبثور .[1]

ولذلك هناك الكثير والعديد من الطرق والمواد الطبيعية التى يمكن ان نستخدمها فى روتين العناية بالجسم والبشرة ، وفيما يلى سوف نقوم بالاجابة بالتفصيل على سؤال ، كيف اعتنى بجسمى وبشرتى ؟ .

ذات صلة : وصفات الثوم لتكثيف الشعر

طرق العناية بالبشرة :

تختلف انواع البشرة لدى الفتيات ، فهناك بشرة دهنية ، وبشرة جافة ، وبشرة مختلطة :

البشرة الدهنية :

يعتبر ذوات البشرة الدهنية محطوطين جدًا ، وذلك لان البشرة الدهنية تتميز بكثرة انتاج الدهون التى تعمل على الحماية من ظهور التجاعيد ، وحماية البشرة من التعرض للرياح والشمس ، وطرق العناية بالبشرة الدهنية هى :

البشرة المختلطة :

البشرة الجافة :

طرق العناية بالجسم :

 

 

< class="collapseomatic " id="id66ec828dd471d" tabindex="0" title="المراجع" >المراجع>
Exit mobile version